فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

تكريم ضباط الشرطة الذين أنقذوا مواطنة حاولت إحراق نفسها في طولكرم

كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، اليوم الأحد، ضباط الشرطة الذين أنقذوا مواطنة حاولت إحراق نفسها الأسبوع الماضي في المدينة.

وجرى التكريم في مقر قيادة المنطقة بمشاركة رئيس سلطة جودة البيئة الوزيرة عدالة الأتيرة، ومدير شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة، ومدير الأمن الوقائي بالمحافظة العميد محمد زكارنة، ونائب مدير المخابرات العامة المقدم محمد الزيتاوي، ومدير الارتباط العسكري المقدم محمد قندس، وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية.

وأشاد أبو بكر بالعمل الإنساني والمهني الذي قام به ضباط شرطة طولكرم من خلال السيطرة السريعة على محاولة مواطنة إحراق نفسها، وكيف هبت الأخوات بالشرطة لنجدتها بأجسادهن، ما أسفر عن عدة إصابات بين أفراد الشرطة.

وقال: "نكرمهم اليوم ونقدرهم على عملهم البطولي والوطني، خاصة أن ذلك فخر لشعبنا الفلسطيني بوجود مؤسسة شرطية تقوم بواجبها لحماية المواطنين ومساعدتهم ومساندتهم في كل الظروف والأوقات".

وأشار أبو بكر إلى دور المؤسسة الأمنية مجتمعة بملاحقة الخارجين على القانون وفرض الأمن والنظام العام، منوها بالجهود الخاصة لمدير شرطة طولكرم وضباط الشرطة وضباط صف وجنود في حفظ النظام العام، والسيطرة على غالبية القضايا من ترويج المخدرات والتعاطي، وتنظيم الأسواق والمرور بالتعاون مع بلدية طولكرم، وغيرها من المهام المباشرة لعمل الشرطة.

وأضاف أبو بكر: "للأسف سلطت وسائل الإعلام الضوء على محاولة حرق المواطنة لنفسها، ولم يتم الإشارة إلى جهود ضباط الشرطة بالتحرك السريع لإنقاذها ونقلها للعلاج بمستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، فهذا العمل الوطني يستحق الإشارة والإشادة والتقدير".

بدوره، ذكر العقيد سعادة أن تكريم ضباط الشرطة والأخوات الشرطيات نابع من التأكيد على عقيدة المؤسسة الأمنية لحماية شعبنا، وتحديدا في هذه الحالة التي أقدمت فيها مواطنة على محاولة حرق نفسها، فسارع ضباط الشرطة والشرطيات لحمايتها وإنقاذها بكل الطرق والسبل، معربا عن شكره لشرطة طولكرم على عملها المميز، ممثلة بمديرها العقيد جبارة.

من جانبه، تقدم العقيد جبارة بالشكر من المحافظ أبو بكر وقائد المنطقة والمؤسسة الأمنية على مبادرة التكريم لضباط الشرطة، موضحا أن الشرطة والمؤسسة الأمنية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

 وأثنى جبارة على جهود الضباط والشرطيات في إنقاذ المواطنة، مشيرا إلى تدخلهم السريع للقيام بواجبهم تجاهها وتجاه أي مواطن.

ويشار أن ضباط الشرطة الذين كرمهم المحافظ وقائد المنطقة هم: النقيب وفاء عبد الرحيم فياض القاروط، والنقيب محمد صادق محمود شعيرة، والملازم أول سكينة حسن محمد زبن، ومساعد أول عبد الله سلامة عساف.لا

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026