الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان    قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم  

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

الآن

رام الله: تكريم المعلمين الفائزين بجائزة الدكتور أحمد العبسي

أعلن وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الأربعاء، أسماء المعلمين المتميزين الفائزين بجائزة الدكتور أحمد العبسي على مستوى مدارس رام الله والبيرة.

جاء ذلك خلال حفل نظمته مديرية تربية رام الله والبيرة، في قاعة مدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية، بحضور المتبرع بالجائزة د. أحمد العبسي.

وشدد صيدم على ضرورة تعميم هذه النماذج المشرفة التي تجسد عمق الإخلاص والانتماء للتعليم.                       

وأعرب عن تقديره للمتبرع بالجائزة الدكتور أحمد العبسي، داعياً إلى تعزيز الشراكات التي من شأنها تحفيز روح التميز والإبداع على مستوى  مدارس الوطن.                       

وبين صيدم أن هذا الاحتفاء بالمعلمين الفائزين ومدارسهم يجسد اليوم معنى الالتزام بمواصلة العمل الدؤوب من أجل الانتصار للتعليم في كافة المواقع.

بدوره، أكد العبسي مواصلة دعم التعليم وتشجيع الطلبة، من أجل الإبداع والتميز واكسابهم مهارات نوعية والتركيز على المعلمين ورفدهم بالخبرات.                       

وحيا جميع الفائزين بهذه الجائزة، مؤكداً رغبته في ديمومة تقديم الدعم لتنظيم هذه المسابقة سنوياً.

وفي كلمته الترحيبية، أشاد مدير التربية باسم عريقات بالقائمين على هذه الجائزة والتي برهنت على الوفاء الأصيل للقطاع التعليمي، لافتاً إلى أن الجائزة تتضمن 10 آلاف دولار ستوزع على 5 مدارس على مستوى محافظة رام الله.                       

وتحدث عن إنجازات المديرية؛ مستعرضاً أبرزها وقصص النجاحات التي تحققت، معبراً عن شكره وامتنانه للقيادة التربوية على المتابعة الحثيثة والحرص للنهوض بالواقع التعليمي.

وفي كلمة لجنة التحكيم أشار محمد الطيطي إلى المعايير والمنهجية التي اتبعتها اللجنة لاختيار المعلمين الفائزين والتي ارتكزت على أسس ومعايير مهنية وواضحة.

وفي الختام تم الإعلان عن المعلمين الفائزين بالجائزة وهم: بالمركز الأول: سماح محمود شهاب من مدرسة بنات رام الله الثانوية، وبالمركز الأول "مكرر": هناء يوسف عرار من مدرسة قراوة الأساسية المختلطة، والثالث: غادة جمال عطيوه من بيتوينا الأساسية، والرابع: ريما حميدان أبو عليا من بنات المغير الثانوية، والخامس: محمد فايز أبو سليم من مدرسة ذكور نعلين الثانوية.

وحضر الحفل، رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، ووكيل وزارة التربية بصري صالح، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، ومفوض التوجيه السياسي في المحافظة ناصر نمر، وأمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام الإشراف شهناز الفار، وغيرهم من ممثلي الأسرة التربوية والمؤسسات الرسمية والأهلية والشركاء.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026