مصطفى من سبسطية: شعبنا باق على أرضه ومحاولات تحويل الاحتلال إلى مشروع تطهير عرقي ستفشل كما فشلت سابقاتها    إصابتان برصاص الاحتلال جنوب قطاع غزة    انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج    استشهاد مواطنة برصاص الاحتلال في بيت لاهيا    في اليوم العالمي للاجئين... فلسطين تحذر من مخاطر التهجير القسري وتؤكد أن قضية اللاجئين لن تُطوى    الشيخ يبحث مع رؤساء المجالس البلدية في دورا ودير سامت وبيت عوا سبل تعزيز دور الهيئات المحلية    مستعمرون يهدمون "بركسا" زراعيا في عرابة جنوب جنين    65 طالبا معتقلا في سجون الاحتلال يُحرمون من تقديم امتحانات الثانوية العامة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,023 والإصابات إلى 173,316 منذ بدء العدوان    رئيس الوزراء يطلق امتحان الثانوية العامة من قريتي المغير وأبو فلاح    إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد القمح في بيت فوريك شرق نابلس    النرويج تعتزم حظر تداول مواطنيها ‌وشركاتها سلعا منتجة في المستعمرات    في اليوم العالمي للاجئين: 6.2 مليون لاجئ فلسطيني يتوزعون على 58 مخيماً    5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان  

5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان

الآن

نابلس: وزير التربية يكرم مجالس أولياء الأمور والأسر الصفيّة على مستوى المديريات

كرّم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم بمقر جامعة النجاح الوطنية بنابلس، اليوم الإثنين، مجالس أولياء الأمور والأسر الصفيّة على مستوى مديريات التربية والتعليم، كما كرّم رؤساء أقسام النشاطات الطلابية في المديريات، وذلك بحضور ممثل محافظة نابلس تيسير نصر الله، ونائب رئيس الجامعة عدنان ملحم، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور ومديري التربية والتعليم وعدد من أساتذة الجامعة وحشد من طلبتها وأولياء الأمور.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله الجامعة القائم بأعمال رئيس الجامعة ماهر النتشة ونوابه.

وأكد صيدم على الدور المحوري لمجالس أولياء الأمور في دعم المسيرة التعليمية ومساندة الوزارة في جهودها التطويرية لخلق جيل واعد من الطلبة وبما يعزز قيم الولاء والانتماء لديهم.

وأشاد الوزير بجهود هذه المجالس وتعاونها الدائم مع الوزارة ومديرياتها وحرصها على إعداد الجيل المنتمي للوطن والذي يصنع المزيد من النجاحات والإبداعات في كافة المحافل المحلية والإقليمية والعالمية، معبراً عن اعتزازه بما جسده نهج الأسر الصفية من نجاحات لامست عديد الغايات المنشودة.

وفي كلمته نيابة عن محافظ نابلس، أشاد نصر الله بجهود وزارة التربية والتعليم العالي النوعية التي خلقت نهضةً ملحوظةً على صعيد القطاع التعليمي، مؤكداً أن المحافظة على تواصل وتعاون دائمين مع الوزارة لمساندتها في جهودها التطويرية، شاكراً لأولياء الأمور مواقفهم المشهود لها دوماً بالانتصار للصالح العام.

بدوره، قال مدير تربية نابلس عزمي بلاونة، إن وزارة التربية وقيادتها حريصون على تعزيز العلاقة مع مجالس أولياء الأمور لما لهذه المجالس من تفاعل وتعاون كبير مع الأسرة التربوية في الوزارة والمديريات، منوهاً إلى ما حفلت به تجربة الأسر الصفية من آثار إيجابية.

وقالت زينب طوقان في كلمة مجالس أولياء الأمور: "إيماناً منا في مجالس أولياء الأمور ودورها في مساندة المسيرة التربوية، فإننا وظفنا كل طاقاتنا لغرس قيم الانتماء لدى الطلبة، مشيدةً بدور الوزارة وكافة المؤسسات الرسمية على تعاونها الدائم مع هذه المجالس".

وعبر ممثل الطلبة في كلمة الأسر الصفية، عن تقديره لما أضفته هذه التجربة عليه وعلى زملائه، من  تعزيز قيم التطوع والانتماء والمبادرة والابتكار؛ ما أشعرهم بأنهم جزء من صناعة القرار.

وتخلل التكريم فقرات فنية غنائية ومسرحية، وفي نهاية الفعالية تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على المكرمين.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026