مصطفى من سبسطية: شعبنا باق على أرضه ومحاولات تحويل الاحتلال إلى مشروع تطهير عرقي ستفشل كما فشلت سابقاتها    إصابتان برصاص الاحتلال جنوب قطاع غزة    انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج    استشهاد مواطنة برصاص الاحتلال في بيت لاهيا    في اليوم العالمي للاجئين... فلسطين تحذر من مخاطر التهجير القسري وتؤكد أن قضية اللاجئين لن تُطوى    الشيخ يبحث مع رؤساء المجالس البلدية في دورا ودير سامت وبيت عوا سبل تعزيز دور الهيئات المحلية    مستعمرون يهدمون "بركسا" زراعيا في عرابة جنوب جنين    65 طالبا معتقلا في سجون الاحتلال يُحرمون من تقديم امتحانات الثانوية العامة    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,023 والإصابات إلى 173,316 منذ بدء العدوان    رئيس الوزراء يطلق امتحان الثانوية العامة من قريتي المغير وأبو فلاح    إسرائيل تعلن تسجيل أول حالة اشتباه بالإصابة بفيروس إيبولا    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد القمح في بيت فوريك شرق نابلس    النرويج تعتزم حظر تداول مواطنيها ‌وشركاتها سلعا منتجة في المستعمرات    في اليوم العالمي للاجئين: 6.2 مليون لاجئ فلسطيني يتوزعون على 58 مخيماً    5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان  

5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان

الآن

68.4 بالمئة نتيجة طلبة المعاهد الأزهرية في الثانوية العامة

الشيخ حمتو: أهدي النجاح للرئيسين محمود عباس وعبدالفتاح السيسي وشيخ الأزهر الشريف

- أعلن عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين الشيخ عماد حمتو، أن نتيجة طلبة المعاهد الأزهرية في الثانوية العامة, فاقت نسبتها 68.4%.

وأهدى حمتو وفق بيان صحفي وزعته إدارة المعاهد صباح اليوم الثلاثاء، هذا النجاح إلى الرئيس محمود عباس, والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي, والأزهر الشريف في مصر ممثلًا بشيخ الأزهر أحمد الطيب، وأسرة المعاهد الأزهرية، وجميع العاملين بالمعاهد الأزهرية على الجهود المباركة.

وقال إن هذه الجهود المباركة أثمرت وتحققت بالنتائج الطيبة لأبنائنا في الثانوية الأزهرية لموسم 2016/2017 الذي تكلل بالنجاح المميز الذي تحقق برعايتهم الكريمة للعملية التعليمية وعلى دعمهم الكبير لتطوير مسيرة المعاهد الأزهرية في فلسطين، والتي ظهرت من خلال الالتزام بتعليمات فضيلة الامام الأكبر, مؤكدًا على المحافظة على نزاهة وشفافية الامتحانات والقيام بضبط العملية التعليمية.

وأكد على أن فلسطين تزينت بفرحتها الكبيرة بطلبتها الأزهريين ورفعت الرأس عاليا بالعمامة الأزهرية, موضحًا أن مصر ستبقى راعية الحق الفلسطيني وسيبقى أزهرها الشريف منارة العلم والعلماء, وأن الشقيقة مصر الشقيقة ستظل فخر الأمة العربية ومأوى الحق الفلسطيني وحاضنة القضية الفلسطينية.

وأثنى الشيخ حمتو على دعم الرئيس محمود عباس برعايته الكريمة للمعاهد الأزهرية, واهتمامه وحرصه على دور المسيرة التعليمية وتطويرها وفق الأسس والمناهج الإسلامية الوسطية التي تتبنى التسامح الديني في رسالتها للأجيال، مشددا على دور مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والإسلامية, قاضي قضاة فلسطين, الشيخ محمود الهباش، على دعمه ومساندته للمعاهد الأزهرية.

 وبدورهم أبرق العاملون في المعاهد الأزهرية الفلسطينية والطلبة الخريجون بشكرهم العميق للقيادتين الفلسطينية والمصرية بمناسبة نجاح الموسم التعليمي هذا العام بنسبة 68.4 بالمئة في الدور الأول, مشيرين إلى أنه يبشر بنتائج نهائية ممتازة خاصة في ظل العقبات الكبيرة التي يواجهونها, خاصة في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع منذ منتصف العام 2006, متمنين أن يكون العام القادم هو عام التميز والنجاح للطلبة عامة, حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف الذي تتعرض إلى ابشع انتهاكات من قبل الاحتلال الاسرائيلي في هذه الاوقات العصيبة, من منع دخول المصلين وإقامة البوابات الالكترونية ومحاولات الاقتحامات المستمرة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026