تحليل لقناة الـCNN: ذخائر أميركية الصنع استخدمت في مجزرة رفح    هيئة شؤون الأسرى: المعتقلان حسن حماد وأشرف ساجدية يواجهان ظروفا صحية صعبة    كولومبيا تدعو الأمم المتحدة لإرسال قوات حفظ سلام إلى غزة    الجزائر تطرح مشروع قرار في مجلس الأمن يدعو إسرائيل لوقف عدوانها على رفح    الرئيس الكوبي: إسرائيل أحرقت الناس وهم أحياء في رفح    الهلال الأحمر: إخلاء مستشفى القدس الميداني في رفح بسبب تهديدات الاحتلال    العكلوك: إسرائيل تتحدى العالم وتستمر بإرتكاب جريمة الإبادة الجماعية بغزة    في اليوم الـ 236 من العدوان: شهداء وجرحي في قصف لطائرات ومدفعية الاحتلال على مناطق متفرقة بالقطاع    شهداء اثر قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزة وآخر في رفح    فتوح: المجزرة في مخيم النازحين برفح تعكس إصرار الاحتلال على استمرار عمليات الإبادة والتدمير    أبو ردينة: استهداف خيام النازحين في رفح مجزرة فاقت كل التوقعات وتتطلب تدخلا فوريا لوقف هذه الجرائم    مجزرة جديدة... عشرات الشهداء والجرحى عقب استهداف الاحتلال خيام النازحين شمال غرب رفح    الكنيست تصادق على مشروع قانون للاستيلاء على مخصصات عوائل الشهداء والأسرى المحتجزة    الاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها    المستشار الألماني: لا يمكننا تصور هجوم على رفح دون خسائر بشرية  

المستشار الألماني: لا يمكننا تصور هجوم على رفح دون خسائر بشرية

الآن

الاونروا تقر مساعدات مالية للاجئين في مخيم جرش بالأردن

قررت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) في الأردن توزيع مساعدة نقدية لمرة واحدة لدعم لاجئي فلسطين من أبناء غزة القاطنين في مخيم جرش للتخفيف من المعاناة الناجمة عن فقدان سبل العيش والاعباء الاقتصادية التي خلفتها جائحة فايروس كورونا.

وسوف يتلقى حوالي 20500 شخص، وفق بيان للأونروا اليوم الإثنين، مساعدة نقدية لمرة واحدة بقيمة 50 دينار أردني لكل فرد من أفراد الأسرة المسجلين في الأونروا ضمن المعايير التالية: الأسر التي ترأسها أنثى، الأسر التي يرأسها كبير بالسن (60 سنة فما فوق)، الأسر التي يرأسها أشخاص ذوي الإعاقة، الأسر التي لديها أطفال بعمر 5 سنوات فما دون. وسيتم توزيع المساعدات خلال شهر رمضان ابتداءً من 27 أبريل إلى 20 مايو 2020.

وحرصت الوكالة على التعاون مع دائرة الشؤون الفلسطينية ولجنة خدمات المخيم لضمان التوزيع الآمن والمنظم لهذه المساعدات على العوائل المستحقة في مخيم جرش.

ودعت الوكالة في بيانها، الذين يعتقدون أنهم مؤهلون للحصول على المساعدة ولم يتم دعوتهم لتلقيها، تقديم طلب استئناف على الرابط التالي: https://forms.gle/WgwALNWmeBFXpqhR8 من الفترة ما بين 7 إلى 12 مايو 2020. وأكدت أنه لن يتم النظر في اي طلب استئناف يتم تقديمه بعد هذا التاريخ.

وبجدر بالذكر بان مجموعة من المتطوعين سيقومون بإيصال بطاقة مع رقم تسلسلي خاص بكل شخص الى منزله وسيتم التواصل معهم لتحديد اليوم والوقت المحددين لاستلام المساعدات المالية.

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024