الأحمد يهنئ فهد سليمان بانتخابه أميناً عاماً لـ"الجبهة الديمقراطية" ونجاح المؤتمر الثامن    فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع  

200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع

الآن

نتائج الثانوية العامة في غزة ظهرت قبل الموعد الرسمي

وزعت صحيفة فلسطين التابعة لحركة حماس في قطاع غزة أسماء الناجحين في الثانوية العامة عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي في رام الله الذي تم فيه اعلان نتائج الثانوية العامة.

وعلمت صحيفة"الحياة الجديدة"، أن وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة وزعت نتائج الثانوية العامة على صحيفة فلسطين اليومية التابعة لحماس وهي بدورها جهزتها للتوزيع في السوق مع اعلان النتائج.

في السياق ذاته، أذاعت بعض الإذاعات المحلية النتائج قبل المؤتمر الصحفي، نظراً لحصولها على النتائج مسبقاً. وأحدث اعلان النتائج قبل المؤتمر الصحفي بلبلة لدى الأهالي. وكان يفترض ان يتم اعلان النتائج الساعة التاسعة مساء الجمعة وهو الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله.

أما في الضفة فتم تسليم النتائج للصحف الساعة والثامنة والنصف مساء، اي قبل موعد المؤتمر الصحفي بنصف ساعة فقط.

في السياق ذاته عمت الفرحة آلاف طلاب الثانوية العامة الذين حصلوا على نتائجهم من أقاربهم في وسائل الإعلام المحلية التي حصلت على النتائج قبل المؤتمر الصحفي بساعتين.

وسمع في أرجاء قطاع غزة، أصوات المفرقعات في الهواء فرحاً بالنجاح فيما لم يبث المؤتمر الصحفي في رام الله لإعلان النتائج. وانهال المواطنون على محلات الحلوى التي جهزت نفسها لهذا اليوم لتوزيعها على المهنئين بالنجاح. 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024