فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

تهديدات بقتل مدرس وناشط اسرائيلي شهد حادثة النبي صالح

شوبيرت والجندي الذي حاول اعتقال الطفل التميمي في النبي صالح الجمعة الماضي


انتشر عناصر من الشرطة الاسرائيلية وحرس الحدود في مدرسة اسرائيلية بـ"رامات غان"، لحراسة مدرس وناشط يساري شارك في تظاهرة النبي صالح الجمعة الماضي وظهر في صور الحادثة التي حاول فيها جندي اعتقال طفل وتمكنت اسرته من تخليصه.

وذكر موقع "واللا" العبري ان المدرس وهو ناشط ضد الاحتلال ويدعى هرتسل شوبيرت ظهرت صوره وهو يحاول اقناع الجندي عدم اعتقال الطفل.
وطالب بعض اهالي التلاميذ وناشطون يمينيون بطرد المدرس من مدرسة "اورط افين"، حتى لا ينشر افكاره بين التلاميذ. ويعمل شوبيرت مدرسا لمادتي "المواطنة" و"التاريخ".

وهدد بعض الطلاب بقتل المدرس شوبيرت، وسمع احدهم يهدد بقتله قائلا: لو كنت ادرس معه، لكنا تسببنا بموته، ولحسن حظي انني انهيت الدراسة معه، نحن نعلم انه يساري ونعلم عن ارائه المتطرفة، ويجب ان يتم طرده".

فيما رد اخرون بوصفه مدرسا جيدا وتعرض للظلم في الحملة التي شنها يمينيون ضده.

وكان رئيس بلدية رامات غان طالب المدرسة بطرد شوبيرت بسبب مشاركته في التظاهرات الفلسطينية مع الناشطين الاجانب والاسرائيليين، كما اعلن جنود تخرجوا من المدرسة ذاتها بالتظاهر ضده أمام المدرسة.
عن الحياة الجديدة

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024