فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

نصيحة (للأقصى)....أوقفوا هذا (الشتام) - ماهر حسين

لست من هواة (قناة الأقصى) التابعه لحمـــــاس وسبب هذا الموقف غير نابع من كراهية ولا سمح الله  أو من منافسة تنظيمية أرى بأن شعبنا يجب أن يكون صاحب القرار بهـــــــــــا من خلال الإنتخابات وبالطبع موقفي غير نابع من معاداة فمهما كان وسيكون سنبقى كأبناء فلسطين جميعا" ندفع ثمن الإحتلال الذي يجب أن يزول لنعيش بسلام وأمن كباقي شعوب العالم في دولتنا الحرة  . موقفي نابع أساسا" من إعتراضي الشديد على سياسة القناة ونهجها الإعلامي القائم على أساس التحريض على الأخر(بغض النظر عن الأخر )وبالطبع أنا لا أقبل إستخدام هذه القناة للدين الإسلامي كوسيلة لتمرير مواقفهم السياسية حيث أن إستخدامهم السياسي للدين شوه الدين الإسلامي وجعله وللأسف وسيلة بأيدي حماس لتبرير مواقفها المتناقضة سياسيا".
ولو أردنا الحديث عن تناقضات حماس السياسية فهي لا تعد ولا تحصى تبدأ من إستخدامهم للدين لتبرير الهدنة والحرب ومن ثم لتبرير ضرب الصواريخ ومن ثم لمنعها وبل وصل بهم الحد لإعتبار مطلقي الصواريخ خونه وهي الصواريخ التي كانت توصف بأنها من يٌحدث (توازن الرعب)   وأخيرا" وليس أخرا" موقفهم الأخير من مفاوضات (بلير – مشعل) فهذا الموقف السياسي التبريري القائم على أساس العمل على تبرير المفاوضات مس بكل مقدسات حماس التي كانت تدعيها .
بكل الأحوال لست هنا للحديث عن تناقضات حماس ولكنني أود من باب الإنتماء للوطن الحديث بمنطق الأخوه لحماس.
فلدى حماس قيادات عديده ومنها من يمتلك وجهة نظر يستطيع أن يعبر عنها بطريقة محترمة وإن كانت الغالبية وللأسف هي ممن على شاكلة (الشتام ) البردويل وهذا (الشتام) ضيف دائم لقناة حمـــــاس .
أقول من باب النصيحة ...
ظهور هذا (الشتام) لا يليق بحركة الشهيد أحمد ياسين ..فهو يستخدم كلمات لا أرى لها مثيلا" في السوقية والإنحطاط فتراه يقول عن هذا او ذاك ...(أهبل) (مستشار صيني ) (لواء أبو خمسه جنيه ) وهكذا .
هذا لا يليق أبدا" بقناة يَدعي مذيعيهـــا بأنهم قناة إسلامية !!!!!!
فلا يوجد علاقة للإسلام بهذا المنطق وبهذا الأسلوب الفج وبهذا الظهور الإعلامي الفاضح لأحد قيادي حماس من مختصي (الشتم) وعلى كلٍ هو بصراحه (حمساوي مسلي ) وبل (مُسلي جدا" ) .
فبمجرد مشاهدة هذا الشتام أشعر بالرغبة بالضحك من أسلوبه  المٌسلي .
نقول للأخوه في حماس يوجد لديكم أصحاب وجهة نظر ويوجد لديكم من هم من أصحاب المعرفة الدينية فلماذا تستضيفوا هذا (الشتام) الذي يسيئ الى حماس والى فلسطين كلهــــــــــــــــا .
الإعلام مسؤولية وهناك فرق بين (النقد ) و(الشتم) وهناك فرق بين (الإختلاف) و(التخوين والتكفير) .
إنني أتوجه بالنصيحة لقناة حماس وللقائمين عليها بإيقاف إستضافة هذا (الكوميديان ) المسمى صلاح البروديل وإن كان من الممكن الإستفاده من مهارته في إضحاك المشاهد فإنني أرجو منكم التكرم وإنتاج مسلسل (كوميدي) لهذا الشخص وليكن المسلسل بعيدا" عن فلسطين وقضيتها المقدسة .
ممكن أن يتم عمل مسلسل له عن ظواهر (الطلاق – الغلاء – الإنتحار- تعدد الزوجات – الضرائب في غزة ) ولكن فلسطين وقضيتها لا تستحق منا أن نجعل لهذا (الشتام) منبر للشتم  وأن يكون هذا المنبر يحمل إسم (الأقصى) .
ببساطة والله حرام !!!!!
إنني من جديد ادعو للإرتقاء بالعمل الإعلامي الفلسطيني لنكون جميعا" على مستوى قضية مقدسة كقضية فلسطين ..فلسطين الشهداء ..فلسطين القدس ...فلسطين الأسرى ... فلسطين أحمد ياسين وياسر عرفات وخليل الوزير .
إنني أرجو الأخوه في قناة حماس أن يحكموا ضميرهم الوطني وأن يستلهموا معاني وقيم الأخلاق الفلسطينية النابعه من عروبة ضاربة في التاريخ وإسلام رحب ...لتتوقف قناة حماس عن إستضافة هذا (الشتام ) وفي هذا خير لفلسطين ولحماس ولفتح ولكل مواطن فلسطيني وعربي ومسلم .
 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024