فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

صور- المقاومة الشعبية تنظم وقفة تضامنية لاستعادة جثامين الشهداء في العيزرية

نجاة الشريف - نظمت حركة المقاومة الشعبية في القدس  ببلدة العيزرية  مساء اليوم الخميس وقفة تضامنية ضد ممارسات الاحتلال في احتجاز جثامين شهداء القدس لاستعادة جثامينهم وتضامنا مع الاسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام وذلك امام دوار العيزرية عند مدخل البلدة شرقي القدس المحتلة .
وشارك في الوقفة التضامنية عدد من الشخصيات السياسية والنشطاء الفلسطينيين وعشرات الشبان الى جانب ذوي الشهداء الذين طالبوا بحقهم في استعادة جثامين ابنائهم .
في كلمته اكد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان المهندس وليد عساف على استمرار الحملة لاستعادة جثامين الشهداء حتى تحقيق اهدافها.
 وقال عساف عيوننا تتوق للاقصى الذي ضحى من اجله الشهداء والذين قدموا ارواحهم للقدس وحيا صمود الاسير محمد القيق المضرب عن الطعام الذي حقق اسطورة بصموده  مرسلا تحاياه لكافة اسرانا البواسل .
واكد عساف على دعمه للحملة في كل المواقع  داعيا الى اعادة كل ما يهدمه الاحتلال من بيوت ذوي الشهداء والتجمعات البدوية وعلى راسهم بيوت شهداء القدس .
وتحدث جميل البرغوثي رئيس مجلس محلي باب الشمس  في كلمته ان الفعاليات مستمرة حتى استعادة جثامين الشهداء مؤكدا على استمرار المقاومة حتى تحقيق كافة اهداف شعبنا الفلسطيني واشار البرغوثي الى ان استعادة جثامين الشهداء هو حق لنا وواجب علينا ويجب الوقوف مع ذويهم والاستمرار بالفعاليات من اجل استردادهم .
والد الشهيد حسن مناصرة في كلمته عن ذوي شهداء القدس طالب باستعادة جثامين شهداء القدس التي تحتجزهم سلطات الاحتلال مضيفا ان ابنائنا اصبحوا منارات واصبح كل طفل فلسطيني يعرفهم كما طالب بالافراج الفوري عن الاسير محمد القيق .
وحيا عم الشهيد علي دوابشة الذي استشهد والده ووالدته في مجزرة الحرق التي اقدم عليها المستوطنون في بلدة دوما فيما يرقد اخاه في المشفى صمود الاسير القيق والاسرى في سجون الاحتلال مؤكدا على وقوف عائلته بجانب ذوي الشهداء حتى استرداد جثامين ابنائهم .
والد الشهيد غسان ابو الجمل وعم الشهيد علاء وعدي ابو الجمل طالب باستعادة جثامين الشهداء لاكرامهم ودفنهم وفق اصول الدين والشريعة الاسلامية . 
وصرح الاسير المحرر ناصر حمامرة في كلمته عن الاسرى ان الاسير القيق يستحق اكثر من هذه الوقفات والكلمات وبين مناصرة ان الشهداء منتصرون حتى وان كانوا في ثلاجات الاحتلال مؤكدا ان ذوي الشهداء منتصرون باذن الله .
وتولى عرافة الحفل القيادي رمزي فرعون والقيادي محمد عياد .
يذكر ان القوى الوطنية دعت الى وقفة تضامنية غدا الساعة 3 مساءً امام نادي شباب ابوديس دعما لقضية الاسير محمد القيق  ولاستعادة جثامين شهداء القدس . 
للصور اضغط هنا 
 

Za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024