الأحمد يهنئ فهد سليمان بانتخابه أميناً عاماً لـ"الجبهة الديمقراطية" ونجاح المؤتمر الثامن    فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع  

200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع

الآن

منشور كالمنشار .. وفرقة الشيطان - موفق مطر


  يدعي دائما انه صاحب وسيلة اعلام حرة ..لكن معظم تقارير واخبار وسيلته   -لا امد الله في عمرها - منتوقة من مصادر اسرائيلية !!!

-    لاعجب من أفعال المشعوذين ، فجل حجبهم  المكتوبة باحبار اسرائيلية مسمومة ، ينقعها البسطاء ويشربونها عالريق ولا يعلمون انها جراثيم السحرة لنشر امراضهم وفيروساتهم القاتلة للضمير.

-         كيف يصدق جمهور هرطقة  هؤلاء ، فيما استعانتهم بلغة وبلاغة الشيطان على انسانية الرئيس ابو مازن قائد حركة التحررالوطنية بائنة كقرص الشمس .. ليتها تصيبهم بواحدة من موجاتها لعل ضمائرهم المتصقعة والمتسكعة على ارصفة الممولين تذوب وتتبخر .

-         فرق شاسع بين معرفة مجتمع اسرائيل ، وبين اخذ منشوراته باللغة العبرية ، كمنشار لقطع شجرة المجتمع الفلسطيني السياسي  وسنديانة المشروع الوطني.    

شوي شوي علينا

-         هل لاحظتم كيف تحول البيت الأبيض من صانع قرار عالمي الى مجرد مقهى تطلع منه ادخنة التحليلات الشعبوية ، والأخبار البايتة ، وكأن ساكنيه لايعلمون  أن اهل الشرق قد ناموا على مأساة ، عندما يخرج ناطق منه ليخبرنا  اننا نمنا على جمرها ...!!! شوي شوي على عظامنا يا من تظنون انكم عظماء  !!.

-         الرئيس اوباما لايكذب ..لكنه لايصدق فيما يقول بالنسبة لقضيتنا .. لكنه صادق في كذبه علينا وعلى الشعب الأميركي بالنسبة لقضاياه .. فالسلام في الشرق الاوسط مصلحة للشعب الأميركي ، اما الصراع فهو مصلحة مستثمري دماء ابنائه وخيرات اميركا .

-          افظع تحول في القرن  الواحد والعشرين ان البيت الأبيض صار مجرد وكالة انباء ، فيما انباء سفك الدماء الانسانية في العالم تكاد تصل عتبات البيت الأبيض !!

-         يتدخل البيت الأبيض ويضغط بقبته البيضاوية بكل ما اوتي اعضاء الكونغرس المتعصبين لمشروع نشر وباء ( الصرع ) في وطننا العربي من قوة ـ اذا شعر هؤلاء ان (المصروع ) واحد من توأم المشروع الصهيوني الاخواني !! يرحم ايام زمان (شريف ) الكاوبوي الأميركي اللي كنا نشوفها بالآفلام .

كتائب الشيطان

-         في سوريا الشقيقة يتقاتل جيش الاسلام مع فيلق الرحمن ، فتفوز فرق الشيطان ( داعش ) برقاب الناس ومصائرهم .

-         يقصف بصواريخ الموت  العبثي هاتفا تحيا سوريا !! فيقصفه اخاه بصواريخ الموت العبثي صارخا تحيا سوريا ، فيما المقتول الضحية طفل حلم بالحياة حرا كريما في سوريا !!! فهمتوا المعادلة هلأ ؟!.

-         للقتال والصراع المسلح بين ابناء الشعب الواحد ضحية واحدة فقط ... انه الوطن .. افهموها يا اذكياء .

-         اسقطت القلعة ، ونحرت الأحصنة ، وفقئت عيون الفيلة ، ووقع الجنود صرعى في حقول الألغام ، واغتيل الوزير ، فهل يظن الشاه نفسه محصنا ؟!  اللاعبان الكبيران من الشرق والغرب على رقعة الشطرنج ( سوريا ) مازالا في الجولة الأولى ياسادة .... افهموها بقا !!!. 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024