فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

الآلاف يشاركون في مسيرة تضامنية مع الأسرى في نابلس

 شارك الآلاف من اهالي محافظة نابلس، اليوم الاحد، في مسيرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، لليوم السابع على التوالي.

وكانت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى، ولجنة التنسيق الفصائلي في نابلس، دعتا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في نابلس وعدد من المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة، للخروج في مسيرة تضامنية مع الأسرى.

وقال امين سر حركة فتح في نابلس، جهاد رمضان، ان خروج هذا الحشد الكبير للمشاركة في مسيرة تضامنية مع الاسرى، "يعتبر رسالة واضحة لحكومة الاحتلال، بأن الاسرى ليسوا وحدهم وأن كافة الجماهير تلتف حول قضيتهم العادلة".

واضاف: "اليوم نرى جموع الاطفال وطلبة المدارس هؤلاء جيل المستقبل، يساندون الاسرى في معركتهم بأمعائهم الخاوية من اجل نيل حريتهم".

بدوره، تحدث نصر ابو جيش في كلمة عن اللجنة الوطنية العليا لدعم الاسرى، اكد خلالها ان الاسرى "هم رأس الحربة في سبيل تحقيق الحرية للشعب الفلسطيني وهم من يشعلون النيران تحت اقدام الاحتلال".

وقال إن "خروج هذه الجموع تؤكد على ان الشعب الفلسطيني من اعلى رأس الهرم في القيادة حتى اصغر طفل يقفون خلف قضية الأسرى الذين يدافعون عن حريتهم".

واضاف أن "رسالة الجماهير تؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني خلف الأسرى من اجل النصر في معركة الكرامة، وان الشعب متوحد خلف القيادة السياسية ومنظمة التحرير المثل الشرعي والوحيد للفلسطينيين".

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024