فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

رام الله: جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيدة الطفلة فاطمة حجيجي

رام الله- شيعت جماهير شعبنا في محافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم الأربعاء، جثمان الشهيدة الطفلة فاطمة حجيجي التي استشهدت برصاص الاحتلال في مدينة القدس.

ونقل جثمان الشهيد الذي سلمه الاحتلال مساء أمس، إلى خيمة التضامن مع الاسرى وسط رام الله، ثم انطلق موكب التشييع إلى مسقط رأس الشهيد الطفلة قراوة بني زيد شمال رام الله، حيث وريت الثرى بعد صلاة العصر.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، إن الشهداء هم منارة لدرب الحرية والاستقلال، لافتا إلى أن الاحتلال يستهدف الأطفال بقرار مسبق من رئيس الحكومة الإسرائيلية المتطرف نتنياهو الذي يأمر جنوده بإطلاق النار على الأطفال الفلسطينيين.

وأوضح أن شعبنا يودع الشهيدة حجيجي وأنظاره مشدودة إلى الاسرى المضربين عن الطعام في اليوم الـ 31 من معركة الحرية والكرامة، مشددا على أن أحرار العالم سيقفون إلى جانب الاسرى ولن ينجح الاحتلال في كسر إرادة الاسرى وسيخرجون من إضراب الحرية والكرامة منتصرين بإذن الله.

من جانبه، قال كمال محمد علي في كلمة القوى الوطنية والإسلامية في مدينة رام الله، إن شعبنا يودع شهيدا تلو الشهيد من أجل تحقيق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية التي نحلم بها وسنبقى على أرضها صامدين، وعاصمتها القدس.

بدوره، قال والد الشهيد انس حماد، إن ذوي الشهداء جاءوا لمواساة عائلة الشهيدة الطفلة حجيجي، وللتأكيد على أن الجرح والهم والهدف واحد وهو وتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية.

وأكدت حركة الشبيبة الطلابية على لسان الشبل فادي الزواوي، مواصلة السير على درب الشهيدة حجيجي، وجميع الشهداء الذين سقطوا فداء لفلسطين.

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024