فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

التقى السفير المصري.. الأحمد يبحث مع قيادات الفصائل بلبنان المستجدات الفلسطينية

الأحمد خلال لقائه الفصائل الفلسطينية في لبنان

بيروت- بحث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الاحمد، اليوم الجمعة، مع قيادات الفصائل الفلسطينية في لبنان، آخر المستجدات الفلسطينية، وملف المصالحة وانهاء الانقسام.

واطلع الاحمد قيادات الفصائل على آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية والجهود المبذولة من الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لحشد الموقف العربي والدولي لمواجهة السياسات الاسرائيلية.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في المخيمات الفلسطينية والجهود المشتركة اللبنانية الفلسطينية من اجل المحافظة على امن المخيمات واستقرارها، باعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من أمن لبنان واستقراره والسلم الاهلي فيه.

حضر اللقاء  سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات.

وفي هذا الاطار التقى الاحمد في سفارة دولة فلسطين في بيروت، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم نائب الامين العام للجبهة ابو احمد فؤاد وعضو المكتب السياسي ماهر الطاهر، ومسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال.

واكد المجتمعون، ضرورة انهاء الانقسام ووحدة شعبنا في مواجهة اجراءات الاحتلال الإسرائيلي من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وجدد اللقاء تأكيده على رفض الاجراءات الاسرائيلية الاخيرة في مدينة القدس، وحملوا حكومة الاحتلال مسؤولية التداعيات المستقبلية نتيجة الإجراءات التي قامت بها في المدينة.

كما التقى الاحمد وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم نائب الامين العام للجبهة فهد سليمان، وعضوي المكتب السياسي صالح زيدان وعلي فيصل.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في الارض الفلسطينية المحتلة وخصوصا في مدينة القدس، والتأكيد على ضرورة توحيد الجهد العربي والاسلامي لمواجهة الانتهاكات الاسرائيلية التي تخلق مرحلة خطيرة.

واكد المجتمعون ضرورة انهاء الانقسام ووحدة شعبنا في مواجهة اجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

كما التقى الاحمد، اليوم الجمعة، سفير جمهورية مصر العربية في لبنان نزيه النجاري، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سمير الرفاعي، وسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات.

وثمن الاحمد الجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية لتحقيق المصالحة الفلسطينية ودعمها المستمر لحقوق الشعب الفلسطيني.

واطلع الاحمد، النجاري على الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا في مدينة القدس، والتأكيد على ضرورة توحيد الجهد العربي والاسلامي لمواجهة الانتهاكات الاسرائيلية التي تهدف الى فرض وقائع جديدة على الارض، ورفض المخططات الاسرائيلية لتهويد المقدسات الاسلامية والمسيحية.

 

 

الصور المرفقة

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024