فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

جنين: محاضرات توعوية للمؤسسة الأمنية وفقرات ترفيهية في المخيمات الصيفية

ثائر أبو بكر

 نظم جهاز الأمن الوقائي في جنين، اليوم الخميس، محاضرة للمشاركين في مخيم العودة "بذور الأمل طلائع الغد" بتنظيم من برنامج التأهيل المجتمعي في مدرسة فاطمة خاتون والذي يشرف عليه المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي تخلله فقرات فنية وترفيهية. 

ودعا مدير العلاقات العامة العقيد سلطان زيود خلال الندوة، إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة الصحيحة، وتجنب وضع خصوصيات على مواقع التواصل والهواتف الذكية. 

وأشار إلى أن المؤسسة الأمنية هي المكلفة بأمن وحياة المواطن، وتوفير السلم الأهلي ومحاربة مجرمي المواقع الإلكترونية، لافتا إلى أن عقد المحاضرات يأتي بناء على تعليمات من رئيس دولة محمود عباس وبتوجيهات من القيادة الأمنية.

وقدم زيود لطلبة المخيم الصيفي الإرشادات والتوجيهات اللازمة للفتية في المخيم حول أخذ الحيطة والحذر من استخدام مواقع التواصل، إضافة إلى تقديم وتوضيح لدور جهاز الأمن الوقائي في متابعة القضايا المتعلقة باستخدام هذه الشبكة والخروقات التي قد تحدث من جراء ذلك. 

وفي السياق ذات وضمن البرنامج الاجتماعي لقوات الأمن الوطني الفلسطيني للتواصل مع المؤسسات والمخيمات الصيفية التابعة للجنة الوطنية في محافظة جنين وبتوجيهات قائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر قام مكتب العلاقات العامة والإعلام والإرشاد الديني والدعم النفسي بزيارة المخيمات الصيفية وتقديم محاضرات توعويه وتثقيفية للمشاركين وتقديم وجبات إفطار وغداء لعدد من المخيمات.

وذكرت مديرة المخيم فيحاء النصرة، أن الفعاليات شملت على محاضرات تعريفية بمهام وواجبات قوات الأمن الوطني وعدة العاب ترفيهية وتفريغيه وتضمنت أيضا محاضرة إرشادية دينية وتوعوية.

وفي السياق ذاته، شاركت شرطة محافظة جنين اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في جنين في دورتها في المخيمات الصيفية والتي ستستمر لمدة أسبوع.

وأكدت الشرطة أنها على استعداد دائم لتوفير ما يلزم لهذه المخيمات من محاضرات توعية وإرشادات شرطية في مجالات شرطية مختلفة حتى يتحقق الهدف المرجو منها وتنفيذا لتوجيهات مدير شرطة المحافظة المقدم مهند صوان بتقديم كل مساعدة ممكنة لهذه المخيمات والمستمدة بتوجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله المستديمة بضرورة التعاون مع المجتمع المحلي بكافة أطيافه لتطبق المقولة القائلة على أرض الواقع أن الشرطة في خدمة الشعب دائما، ومهما كانت فعالياته أو نشاطاته والتي ترمي في النهاية وتصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وشملت الخيمات الصيفية في جنين، تقديم محاضرات توعوية وطنية تساهم في تعميق الانتماء الوطني، وثقافية، وترفيهية من غناء ودبكة، ورسم على الوجوه، وتعريف بمخيمات اللجوء.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024