فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

محافظ الخليل يكرم الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام

كرم محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الأحد، ممثلي وسائل الإعلام الرسمي والخاص في المحافظة، على جهودهم ودورهم في رصد ما يمارسه الاحتلال من اعتداءات وجرائم يومية بحق المواطنين وممتلكاتهم، ونقل ما يجري للعالم.

وكرم المحافظ صحفيي ومصوري إذاعة وتلفزيون فلسطين، ووكالة "وفا"، والإعلام المحلي ومراسلي الوكالات العالمية والدولية، في حفل خاص تركز على من وثقوا أساليب قمع الاحتلال لرفض الفلسطينيين إعلان الرئيس ترمب اعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

وأشاد المحافظ بعمل الصحفيين في الخليل وشكر كل من يحمل كاميرا ويتابع الأحداث، وقال إن الصحفي الفلسطيني يقود العمل الصحفي على مستوى العالم .

وأضاف، إن ما تلتقطونه من صور ومقاطع فيديو أصبحت اليوم عناوين هامة في كل العالم، وعززت السياسي الفلسطيني في كثير من المواقف منها الشهيد الشريف، والأسرى والشهداء على الحواجز .. وقال، "الخليل تتفوق وتتقدم وتقود هذا الجانب، مبينا أن الصورة والكلمة هما اللتان تعبران وتختصران عشرات الصفحات والتحاليل وغير ذلك .. وهما شهادة أصبحت تدخل المحاكم ويحاكم بها جنود الاحتلال، ووثائق حكومية وقانونية .. وفرضنا على المحاكم والدول والفضائيات هذه الوثائق .. ووجودنا اليوم دعوة للاستمرار حتى نستطيع أن نوصل رسالتنا لكل العالم.

 وأكد أن فلسطين تقود الحركة السياسية والدبلوماسية والإعلامية على مستوى العالم، وعندما رفض شعبنا وقيادته قرار الرئيس الأميركي، إنما هو يعبر عن موقف عالمي، وبهذه المواقف ندافع عن الشرعية الدولية، وعما تبقى من المجتمع الدولي، ولا يجوز لدولة أن تنفرد وتكون بديلا عن الأمم المتحدة وان تلقي بكل قرارات الشرعية الدولية خلف ظهرها.

ودعا لتوفير كل الإمكانات للصحفيين، وحيا الطفل الذي يقود العالم، والطفل المعاق الذي فجر مشاعر الكثيرين.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير والدروع على الصحفيين.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024