مسؤولون أميركيون: لم نجد تأكيدات موثقة على عدم انتهاك إسرائيل للقانون الدولي في غزة    طلبة الجامعات الأميركية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل العدوان الإسرائيلي على غزة    الشبيبة الفتحاوية تثمن الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية وتدعوا لأوسع تحرك في جامعات الوطنڨڨ    استشهاد 7 مواطنين في قصف للاحتلال شمال شرق رفح    الرئيس يعرب عن تقديره لمواقف إسبانيا المبدئية ودعمها للقضية الفلسطينية    شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على منزلين في مخيمي البريج والنصيرات    الأحمد يهنئ فهد سليمان بانتخابه أميناً عاماً لـ"الجبهة الديمقراطية" ونجاح المؤتمر الثامن    فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة  

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

الآن

قيادات وطنية : فوز "فتح" في الإنتخابات انتصار للمسار الديمقراطي وترجمة لوثيقة الاستقلال

العالول: فوز "فتح" في الإنتخابات انتصار للمسار الديمقراطي وترجمة لوثيقة الاستقلال

قال نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، إن فوز "فتح" في الانتخابات انتصار للمسار الديمقراطي وترجمة لوثيقة الاستقلال.

وشدد العالول في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأحد، على أن حركة فتح فازت حتى قبل إجراء الانتخابات في 23 هيئة محلية حُسمت بالتوافق؛ 20 منها تقودها الحركة.

وعبر العالول عن أسفه لحرمان حركة حماس أبناء شعبنا في غزة من ممارسة حقهم الأصيل في اختيار من يمثلهم في الهيئات المحلية.

نصر الله: نتائج الانتخابات أظهرت انتصار النهج الديمقراطي الذي يقوده الرئيس

 قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" تيسير نصر الله، إن نتائج المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية، أظهرت انتصار نهج حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، والنهج الديمقراطي الذي يقوده الرئيس محمود عباس.

وأضاف نصر الله في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأحد، أن الفوز الذي حققته "فتح" يدلل على أن هذه الحركة ما زالت تتبوأ المقاعد الأولى في صفوف شعبنا وفي قيادته التي فجرت الثورة من أجل استرداد حقوقه.

وتابع أن حركة "فتح" بقيادة الرئيس محمود عباس تقود المشهد وتجسد السيادة الفلسطينية، من خلال إجراء الانتخابات وتداول السلطة بالنهج الديمقراطي، وليس بالاستبداد والعربدة، وعدم ممارسة أي شكل من أشكال الديمقراطية مثل ما تفعل "حماس".

دويكات يدعو "حماس" للتوقف عن مصادرة واختطاف الصوت الفلسطيني

 دعا القيادي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بلدة بيتا جنوب نابلس هشام دويكات، حركة "حماس" إلى فتح المجال والسماح لأبناء شعبنا في المحافظات الجنوبية بممارسة حقهم الديمقراطي، واختيار ممثليهم أسوة بالمحافظات الشمالية، والتوقف عن سياسة مصادرة واختطاف الصوت الفلسطيني.

وأضاف دويكات في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأحد، أن نتائج الانتخابات المحلية أثبتت أن حركة "فتح" ما زالت في المقدمة، خلف الرئيس محمود عباس وسياسته الحكيمة.

وقال: شعبنا جسد بالأمس عرسا ديمقراطيا ليقول كلمته من خلال الصناديق، مؤكدا أن "فتح" التي تقود مسيرة النضال الوطني، ستفي بالتزاماتها.

الديك: نتائج الانتخابات استفتاء حقيقي على النهج الديمقراطي للقيادة
 قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" جمال الديك، إن نتائج الانتخابات المحلية في مرحلتها الثانية وفوز حركة فتح في معظم المواقع، أظهرت استفتاء حقيقيا على النهج الديمقراطي الذي تقوده القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، والنهج الوطني البعيد عن الأجندات الخارجية.

وأضاف الديك في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، أنه آن الأوان لمن ينافس حركة فتح بأن ينتهج نفس الطريق والأسلوب، ويعطي الشعب حريته.

وأشار إلى أن نتائج الانتخابات كانت استفتاء شعبيا على البرنامجين السياسي والاجتماعي لحركة فتح وقيادتها التي تؤمن بالديمقراطية.

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024