بوريل: لا مكان آمن في قطاع غزة ونحن على مشارف أزمة إنسانية كبرى    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 34789 شهيدا و78204 اصابات    الاحتلال يعتقل 22 مواطنا من الضفة بينهم طفل جريح    الحراك الطلابي يتسع.. انضمام جامعات جديدة في العالم دعما لفلسطين    21 شهيدا وعشرات الاصابات في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة غالبيتهم من رفح    الاحتلال يحتل معبر رفح ويوقف حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى قطاع غزة    الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حاجز تياسير شرق طوباس    في اليوم الـ214 من العدوان: شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجباليا    الهلال: الاحتلال يحاصر مجموعة من المتطوعين داخل منزل في مخيم طولكرم    الأونروا: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والوفيات    الاحتلال يطالب المواطنين بإخلاء رفح جنوب القطاع    "جوال" تعلن عن وجود خلل عام يؤثر على خدمات الاتصال الخلوي    خريجون يرفعون العلم والكوفية الفلسطينية أثناء حفلات التخرج في الجامعات الأميركية    الاحتلال يهدم طابقا من منزل ومنشأة تجارية في رأس كركر شمال غرب رام الله    في اليوم الـ 213 من العدوان: استشهاد 22 مواطنا بينهم 8 أطفال إثر غارات للاحتلال استهدفت 11 منزلا في رفح  

في اليوم الـ 213 من العدوان: استشهاد 22 مواطنا بينهم 8 أطفال إثر غارات للاحتلال استهدفت 11 منزلا في رفح

الآن

متحدثون:القيادة تشارك في اجتماع العقبة لوضع حد للعدوان الإسرائيلي وتأكيد ثوابتنا الوطنية

الحايك: القيادة تشارك في اجتماع العقبة لوضع حد للعدوان الإسرائيلي وتأكيد ثوابتنا الوطنية

 أكد المتحدث باسم حركة "فتح" في غزة منذر الحايك، أن القيادة تشارك في اجتماع العقبة اليوم الأحد، بهدف وضع حد لعدوان الاحتلال المتواصل على شعبنا ومقدساته، وتأكيد الثوابت الوطنية.

وشدد الحايك في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين"، على أن الوفد الفلسطيني المشارك في الاجتماع سيطالب بوقف سياسة الاغتيالات والاقتحامات وتهويد القدس المحتلة والتوسع الاستيطاني، والإجراءات الإسرائيلية الأحادية.

وأوضح أن مهاجمة البعض للاجتماع يأتي لأهداف حزبية ضيقة بعيدا عن مصالح شعبنا، مضيفا أن بعض الأطراف الإقليمية تعمل على استمرار إراقة دماء شعبنا لمصالحها الخاصة.

حمايل: اجتماع العقبة يأتي لردع الاحتلال وتوفير الحماية لشعبنا

 أكد المتحدث باسم حركة "فتح" حسين حمايل، أن الوفد الفلسطيني، الذي يشارك في اجتماع العقبة في الاردن اليوم الاحد، سيبحث في وقف إجراءات الاحتلال وانتهاكاته في كافة المناطق.

وشدد حمايل في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين"، على أنه من حق القيادة التحرك على كافة الصعد لحماية المواطنين وردع الاحتلال.

وأشار إلى أن انتهاكات الاحتلال تتطلب حراكا فاعلا وعقد لقاءات دبلوماسية بدعم من مصر والأردن، إضافة للتنسيق مع الولايات المتحدة الأميركية، التي تستطيع أن توقف جرائم الاحتلال واجراءاته احادية الجانب.

صيدم: القيادة مع أي تحرك دولي يساهم في لجم عدوان الاحتلال على شعبنا

أكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" صبري صيدم، أن مشاركة فلسطين في اجتماع العقبة جاءت في إطار تطمينات دولية وعربية بأن اللقاء سيفضي إلى لجم العدوان الإسرائيلي بالكامل.

وشدد صيدم في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأحد، على أن القيادة مع أي تحرك من شأنه وقف استباحة الدم الفلسطيني، ووقف كامل الخطوات الإسرائيلية أحادية الجانب، بما فيها بناء المستوطنات، واقتحام المدن والمقدسات، واستهداف الناشطين، وسرقة أموال شعبنا، وعدم الالتزام بالمواثيق الدولية والمقررات الأممية.

 

 
 

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024