تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام العدل الدولية    "الأسرى": آلاف العمال تعرضوا للاعتقال والتعذيب من قبل الاحتلال منذ السابع من أكتوبر    الشرطة الأميركية تقتحم جامعة كاليفورنيا وأخرى جنوب فلوريدا لفض اعتصامات مناصر لفلسطين    القواسمي يثمن الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية الداعم للقضية الفلسطينية    سعد: الاحتلال قتل 25 عاملا منذ مطلع العام الجاري واعتقل 5100 آخرين    "هيئة الأسرى": إدارة سجون الاحتلال تواصل ارتكاب أبشع المجازر بحق المعتقلين داخل السجون    ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة الى 34568 شهيداً و77765 مصابا    الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من عدة مناطق بالضفة الغربية    في اليوم الـ208 من العدوان على غزة: شهداء ومصابون في غارات متفرقة على القطاع    شرطة نيويورك تقتحم حرم جامعة كولومبيا ورئيستها تطالب بـ"تطهير مواقع الاحتجاج"    الاحتلال يفرج عن الأسير علي باسم حسين من قلقيلية بعد 22 عاما من الاعتقال    شهداء بينهم أطفال في غارات إسرائيلية على جنوب ووسط وشمال قطاع غزة    قراقع: على العالم وقف المذبحة التي يتعرض لها المعتقلون الفلسطينيون    "فتح": عمال فلسطين يقاومون الاحتلال بيد ويبنون مؤسسات دولتنا المستقلة باليد الأخرى    أبو ردينة: لولا الدعم الأميركي لما تجرأ نتنياهو على مواصلة العدوان وارتكاب مزيد من الإبادة الجماعية  

أبو ردينة: لولا الدعم الأميركي لما تجرأ نتنياهو على مواصلة العدوان وارتكاب مزيد من الإبادة الجماعية

الآن

خُطب دموية

لم تعد خطبة الجمعة في مساجد قطاع غزة المكلوم، وكلما اعتلى منبرها حمساوي مدعيا مشيخة بلحية كثة، لم تعد هذه الخطبة، خطبة للهداية، والتنور، وطيب الكلام، وإنما باتت بيانا حزبيا، عديم التقوى، ومحمولا على الضغينة العمياء، وهو يدعو بصراخ يقارب صراخ المجنون، إلى الفتنة، والتحريض على القتل، وسفك الدماء بين أبناء الشعب الواحد...!!!

أية حال تريدها حماس من وراء هذه الخطب الدموية..؟؟ أية حال تسعى إلى تعميمها بين أبناء شعبنا في الضفة المحتلة، غير حال الفوضى، والتشرذم، والفلتان الأمني، وهذا ما يجعل من مهمة الاحتلال الإسرائيلي أيسر في حربه الفاشية ضد المشروع الوطني الفلسطيني التحرري، وهو يرتكب في كل يوم، المزيد من الجرائم ضد أبناء شعبنا هنا، في الضفة المحتلة، وعلى نحو ما يشي بعملية تطهير عرقي يواصلها الاحتلال فيها، من أجل استيطان مطلق في أراضيها، وإنها لمفارقة لافتة أن يستخدم الخطيب الحمساوي الملتحي، كلمة تطهير متوعدا أهل الضفة بها...!!

هذا فصل من فصول الجنون تكتبه حماس في خطب ملتحيها، ونعني جنون السلطة والمال الذي استولى على كل تفكير عندها..!! لم تعد المقاومة لدى حماس غير عمليات متاجرة، واستثمارات تعلو بناياتها في عواصم رعاتها ومشغليها، وللناس أن يسألوا ما الذي يفعله خليل الحية في تركيا، ومع من يدير تجارته هناك..!!

يريدون تطهير (...!!) الضفة، بدعوى القتل وسفك الدماء، وهم يحرضون على أبناء المقاومة فيها، وهم الذين لهم في كل يوم تقريبا شهيد، يريدون تطهيرها بالفتنة والفوضى، كي يبرروا التزامهم بتفاهماتهم الأمنية مع الاحتلال الإسرائيلي..!! يكذبون في كل خطاب وتصريح كي يبرروا غيابهم اللافت عن مشهد المقاومة في الضفة المحتلة، ولعل الناس ينسون تهديداتهم الاستعراضية للاحتلال إذا ما تجاوز الخط الأحمر في الأقصى المبارك فيما التجاوز بات يوميا، يكذبون ويتسابقون لتسلق أكتاف الشهداء هنا لإطلاق هتافات الفتنة والتحريض...!! بل يسعون لسرقة الشهداء بمحاولة تغطيتهم برايتهم، التي لم تعد خضراء في طبيعتها وواقعها وغايتها وكأنها من خضراء الدمن...!! ولا حول ولا قوة إلا بالله

رئيس التحرير

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024