مسؤولون أميركيون: لم نجد تأكيدات موثقة على عدم انتهاك إسرائيل للقانون الدولي في غزة    طلبة الجامعات الأميركية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل العدوان الإسرائيلي على غزة    الشبيبة الفتحاوية تثمن الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية وتدعوا لأوسع تحرك في جامعات الوطنڨڨ    استشهاد 7 مواطنين في قصف للاحتلال شمال شرق رفح    الرئيس يعرب عن تقديره لمواقف إسبانيا المبدئية ودعمها للقضية الفلسطينية    شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على منزلين في مخيمي البريج والنصيرات    الأحمد يهنئ فهد سليمان بانتخابه أميناً عاماً لـ"الجبهة الديمقراطية" ونجاح المؤتمر الثامن    فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة  

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

الآن

قيادات ومسؤولين؛ جولة الرئيس في جنين ومخيمها أعادت اللحمة الوطنية إلى الواجهة

العالول: جولة الرئيس في جنين ومخيمها تبعث رسالة حول ضرورة نبذ من يسعى للفتنة

- اجتماع الأمناء العامين للفصائل يهدف إلى تحمل جماعي للمسؤولية تجاه ما يتعرض له شعبنا

 قال نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، إن جولة الرئيس محمود عباس التفقدية في جنين ومخيمها هدفت إلى مؤازرة شعبنا وتحيته على صموده ومقاومته وتماسكه في مواجهة عدوان الاحتلال.

وأشار العالول في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم الخميس، إلى الاستقبال الحاشد من أهالي المخيم لسيادته الذي شدد على ضرورة الإسراع في إعادة إعمار المخيم من اليوم الذي انسحبت فيه قوات الاحتلال، مؤكدا أن الرئيس بعث خلال الجولة رسالة حول ضرورة نبذ من يسعى إلى الفتنة بين شعبنا والحرص على الأمن وإنفاذ القانون.

وحول اجتماع الأمناء العامين للفصائل، أوضح العالول أنه يهدف إلى تحمل جماعي للمسؤولية تجاه ما يتعرض له شعبنا من تنكر لحقوقه من جانب دولة الاحتلال.

السعدي: جولة الرئيس في جنين ومخيمها أعادت اللحمة الوطنية إلى الواجهة
 
 قال مساعد محافظ جنين منصور السعدي، إن جولة الرئيس محمود عباس في مدينة جنين ومخيمها كانت بمثابة إعلان النصر عبر التلاحم ما بين القيادة وفصائل العمل الوطني وأبناء شعبنا كافة.

وطالب السعدي في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم الخميس، الأطراف التي تزاود على نضال وكفاح حركة فتح وقياداتها والأجهزة الأمنية بالكف عن خلق الفتن، لا سيما أن جولة الرئيس أعادت اللحمة الوطنية إلى الواجهة.

لجنة التنسيق الفصائلي في جنين: جولة الرئيس تشكل مدخلاً لإنجاح اجتماع الأمناء العامين
 
 ثمن عضو لجنة التنسيق الفصائلي في جنين عطا اغبارية، جولة الرئيس في مدينة جنين ومخيمها، التي جاءت بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على المدينة والمخيم، معتبرا أنها جولة تؤكد أن قيادة شعبنا دائما في الميدان.

وقال اغبارية في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم الخميس، إن جولة الرئيس إلى جنين والمخيم تشكل مدخلاً لإنجاح اجتماع الأمناء العامين للفصائل في القاهرة نهاية الشهر الجاري، بهدف إتمام الوحدة في مواجهة الاحتلال.

والد الشهيد سميح أبو الوفا: جولة الرئيس في جنين هدمت الجدار الوهمي الذي سعى البعض إلى إيجاده
 
- الاستقبال الشعبي الحاشد للرئيس عكس التقدير العالي لسيادته

 قال فراس أبو الوفا، والد الشهيد سميح أبو الوفا، إن جولة الرئيس محمود عباس في مدينة جنين ومخيمها، هدمت الجدار الوهمي الذي سعى البعض إلى إيجاده بين القيادة والشعب، مضيفا أن سيادته أكد الثوابت الفلسطينية وأن من حق شعبنا الدفاع عن نفسه.

واعتبر أبو الوفا في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم الخميس، أن الاستقبال الشعبي الحاشد لسيادته عكس التقدير العالي لوجوده بين أبناء شعبه، وهو ما أثلج الصدور، لافتا إلى أن قوة شعبنا هي في وحدته.

أبو الرب: جولة الرئيس في جنين ومخيمها جسدت التحام القيادة مع شعبها
 
 وصف رئيس جامعة الاستقلال د. نور أبو الرب جولة الرئيس محمود عباس في مدينة جنين ومخيمها بالهامة جداً، كونها حملت عدة رسائل، أبرزها إلى الاحتلال الذي يحاول زعزعة صمود أبناء شعبنا، وأكدت التحام  القيادة مع شعبها في وجه العدوان.

وأضاف أبو الرب في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" اليوم الخميس، أن جولة سيادته تحمل أيضا رسالة إلى الجهات الخارجية التي تحاول استغلال تضحيات شعبنا، مبينا أن الرئيس أكد أن محاولات توجيه البوصلة إلى اتجاهات أخرى لن تنجح، وأن من يحاول الخروج عن الصف الوطني ستتم محاسبته.

فتوح: جولة الرئيس في جنين أكدت أن القيادة والشعب موحدان في الدفاع عن الأرض والإنسان
 
 قال رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، إن جولة رئيس دولة فلسطين محمود عباس في مدينة جنين ومخيمها، تحمل عدة معانٍ ودلالات أهمها أن جنين ومخيمها ليسا وحدهما وأن القيادة الفلسطينية معهما ومع نابلس ومخيماتها ومع جميع المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، في مواجهة الاحتلال وجرائمه التي يندى لها جبين الإنسانية.

وأضاف فتوح، في بيان اليوم الخميس، أن هذه الجولة التاريخية والناجحة جاءت لتقول لجنين ومخيمها إنكما أيقونة النضال والصمود والتصدي، وإن القيادة والشعب هما واحد في الدفاع عن الأرض والإنسان، وإن مصير الاحتلال إلى زوال.

وتابع: لقد رفعت هذه الجولة  معنويات شعبنا البطل في جنين ومخيمها، وأعطتهما دفعة قوية إلى الأمام، خاصة لدى أسر الشهداء والجرحى وأصحاب المنازل التي هدمها وجرفها الاحتلال.

وأشار إلى أن الجولة حملت رسالة للاحتلال الغاشم بأن القيادة الفلسطينية هي مع الشعب ولن تتخلى عنه، وأنهما وحدة واحدة لمواجهة ودحر الاحتلال الذي اعتقد ويروج إلى أن هناك فجوة واسعة بين الشعب والقيادة.

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024