فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا  

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

الآن

الحساينة يبحث مع مسؤول إماراتي سبل التخفيف عن أهالي قطاع غزة المنكوب

 بحث وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الخميس، سبل تقديم مزيد من الدعم والتخفيف عن أهالي قطاع غزة المنكوب، مع الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الطبيب محمد عتيق الفلاحي.

جاء ذلك في اجتماع مشترك بحضور طاقم الهلال الأحمر الإماراتي، والسفير عصام مصالحة القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين.

 وناقش الجانبان الآثار الكارثية للعدوان الأخير على غزة وسبل التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني وجهود الإغاثة التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي.

وقد نقل الحساينة تحيات الرئيس محمود عباس إلى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما شكر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر على دعمه المتواصل للشعب الفلسطيني ومؤازرته في محنته ومعاناته.

وقال الحساينة إن دولة الإمارات من أولى الدول التي بادرت في دعم ومؤازرة الشعب الفلسطيني من خلال إيفاد وفد الهلال الأحمر الإماراتي الذي حضر أثناء العدوان على غزة.

وأضاف: هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من رئيس الوزراء رامي الحمد الله بعد عدوان استمر لمدة خمسين يوما استهدف كل ما هو فلسطيني.

ومن جانبه رحب الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهذه الزيارة، مؤكدا على العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين، ووقوف دولة الإمارات بجانب الشعب الفلسطيني في محنته .

وفي نهاية اللقاء سلم الحساينة الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وثائق ومشاريع لإغاثة وإيواء المتضررين جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

 

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024