"الأونروا": ارتفاع عدد النازحين من رفح إلى 450 ألفا خلال التسعة أيام    الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وسط تحذيرات من كارثة إنسانية غير مسبوقة    مئات المستعمرين يقتحمون الأقصى ويرفعون علم الاحتلال في باحاته    الاحتلال يغلق المدخل الغربي للمغير شرق رام الله    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35173 والاصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان    بوليفيا تدعو سلطات الاحتلال إلى إجراء "تحقيق شفاف" في اعتداءات المستعمرين المتواصلة بحق شعبنا وضرورة محاسبتهم    المعتقل محمد عارضة من عرابة جنوب جنين يدخل عامه الـ23 في الأسر    إدارة جامعة "UW" في ولاية "ويسكونسن" الأميركية تستجيب لمطالب الطلبة المؤيدة لشعبنا    الاعتداء الثالث خلال أسبوع: مستعمرون يضرمون النار بمقر "الأونروا" في القدس    14 شهيدا بينهم أطفال بمجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات    ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 35.091 شهيدا و78.827 مصابا    فتوح يدين تصريحات السيناتور غراهام بشأن غزة    "فتح" تثمن دور الصين في رعاية الحوار الفلسطيني لتحقيق الوحدة الوطني    مستعمرون يمنعون مرور شاحنات مساعدات من الضفة إلى غزة    الاحتلال يوسع توغله برفح ويكثف غاراته شمالي القطاع  

الاحتلال يوسع توغله برفح ويكثف غاراته شمالي القطاع

الآن

استهداف تلفزيون فلسطين...لمصلحة من؟

بقلم: السفير نظمي الحزوري

الاعتداء على  مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون في غزة صبيحة امس الجمعة...هو استهداف لمؤسسات الشرعية الوطنية الفلسطينية.. من قبل مجموعة ارهابية ضالة.. تمثل ومن يدعمها ويمثل غطاء لها...واطلق دورها.. هو المسؤول عن تلك الجريمة.. ومسؤولية حركة حماس مسؤولية مباشرة بما تمثله من سلطة الامر الواقع.. وباستمرار تعبئتها المضادة ضد الشرعية الوطنية.

........ تلفزيون فلسطين منبر نضالي وطني قدم الشهداء والجرحى، واستهدف من قبل الاحتلال الاسرائيلي عدة مرات..لإسكات صوت وعيون الحقيقة..

....... ان يأتي افراد وبأسماء فلسطينية... بفعل جريمة تتماهى مع جرائم افراد جيش الاحتلال الاسرائيلي... السؤال لماذا؟؟؟؟ و لمصلحة من ؟؟؟؟

تلفزيون فلسطين....منبر الشرعية الوطنية الفلسطينية...وفلسطين الى العالم لن ينال منه ومن ارادة العاملين ورسالته الوطنية والنضالية والتاريخية.. مجرمون مشبوهون.

... نعم لأكبر حملة تضامن وطنية فلسطينية مع اذاعة وتلفزيون فلسطين.. وادانة واستكار الجريمة....ان مقر الاذاعة والتلفزيون الذي استهدف في غزه..هو استهداف لمؤسسة وطنية...تمثل الحضور الوطني والموقع المتقدم على جبهة المقاومة الشعبية السلمية في مواجهة جنود الاحتلال الاسرائيلي.

...ان التعبئة الحاقدة وان مثل الاعتداء على مسيرة ايقاد شعلة الانطلاقة في غزه وفي ساحة الجندي المجهول...والاعتداء على محافظ غزة ابراهيم ابو النجا والآخرين.. هو من عناوين زرع الاحقاد وتعزيزا للجريمة. واستهداف الشرعية الوطنية الفلسطينية. بما يخدم الاحتلال الاسرائيلي...

..... لمصلحة من ذلك؟ سؤال من كل وطني فلسطيني من كل شعبنا.

ان تلفزيون فلسطين الصامد في القدس والخان الاحمر وعلى امتداد الوطن ومعارك المقاومة الشعبية السلمية... والحضور الوطني في الشتات والمنافي ومرأة فلسطين امام العالم.. سيستمر رمزا ومنارة وطنية فلسطينية.

 

 

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024